آخر الأخبار
عين صحلنوت متنفس طبيعي للعائلات

عين صحلنوت متنفس طبيعي للعائلات

Share Button

تصوير وتعليق –  بخيت كيرداس الشحري –
تعتبر عين صحلنوت من أجمل العيون الموجودة في محافظة ظفار وهي مقصد سياحي مهم في المحافظة حيث تبعد عن مدينة صلالة حوالي 15 كيلومترا تقريبا. وتتميز عين صحلنوت بموقعها الجميل حيث تم تحسين موقعها بالعديد من المرافق لتطويرها كتشييد أرصفة وممرات يسهل المشي والتجوال فيها أثناء موسم الخريف والذي تشهد فيه العين أعدادا كبيرة من الزائرين حيث يسود جو من المرح جنبات الساقية الموجودة في محيط العين والتي تمتد مسافة ما يقارب 4كم، وكما يستطيع الزائر مشاهد أنواع مختلفة من الطيور التي تحوم حول بركة العين وكذلك التكوينات الصخرية الجميلة لعشاق السياحة البيئية بالإضافة إلى ممارسة هواية السباحة.
ولا توجد صعوبة في الوصول إلى عين صحلنوت وذلك لوجود طرق معبدة ولوائح إرشادية تساعد الزائر للوصول إلى العين بسهولة ويسر.
وتتوفر في عين صحلنوت مواقف للسيارات وأماكن لعربات بيع الطعام وهذا بعد الجهود التي قامت بها الجهات المختصة لتحسين بعض المرافق والخدمات للمواقع السياحية، وكما تتوافر في مدخل العين دورات مياه وكذلك قربها من أسواق تجارية وأماكن بيع مختلف الوجبات المحلية.
وكما يستطيع الزائر للعين قضاء وقت ممتع مع أفراد عائلته في المتنفس الطبيعي الذي يطل على العين للتمتع بمناظر الجبال الخضراء مشاهدة الروابي الخضراء الفسيحة في جو يسوده الأمن والطمأنينة بعيدا عن صخب المدينة.

أغسطس 27, 2015

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats