آخر الأخبار
إشادة بحصول النصر وظفار على المركزين الرابع والخامس في مسابقة كأس جلالته للشباب

إشادة بحصول النصر وظفار على المركزين الرابع والخامس في مسابقة كأس جلالته للشباب

Share Button

صلالة – عادل البراكة –

تواصل أندية محافظة ظفار الحضور الايجابي في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2014، حيث حصل نادي النصر على المركز الرابع ونادي ظفار على المركز الخامس من خلال الحفل الذي اعلن من خلاله عن الأندية العشرة الفائزة من أصل 23 ناديا شاركت في هذه المسابقة التي تحظى باهتمام كبير من قبل الجميع وزارة الشؤون الرياضية وأندية السلطنة ولاشك ان حصول اندية المحافظة متمثلة في اندية النصر وظفار على مراكز متقدمة ليس بوليد الصدفة بل لما يقومان به من حضور مجيد في مختلف المجالات لهذه المسابقة. وحول حصول النصر وظفار على مراكز متقدمة في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2014 هنأ موسى بن أحمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار اندية النصر وظفار قائلا: بداية نتقدم بالتهنئة لنادي السيب لحصوله على المركز الأول في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2014 وللمرة التاسعة في هذه المسابقة. وأضاف: نبارك لأندية محافظة ظفار نادي النصر ونادي ظفار لحصولهما على المركزين الرابع والخامس في هذه المسابقة وهو دليل واضح يعكس مدى اهتمام وحرص هذه الأندية على المشاركة السنوية في هذه المسابقة الغالية على الجميع والتهنئة موصولة ايضا لجميع الأندية الأخرى الفائزة والمكرمة في المسابقة. مشيرا إلى أن حصول أندية النصر وظفار على هذه المراكز ليس بجديد إذ سبق وأن حصلت على جوائز عدة في هذه المسابقة وكانت طرفا تنافسيا قويا منذ اطلاقها وهذا يدل على اهتمامها في الحضور الايجابي في مختلف الأنشطة والفعاليات مما يدل على قوة حضورها بين الأندية المشاركة البالغ عددها 23 ناديا في المسابقة.

المركز الأول هدفنا

قال الشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيس نادي النصر :ان المركز الرابع لم يكن طموحنا وكنا نطمح في تحقيق المركز الأول وذلك نظير الجهود الكبيرة المبذولة من قبل النادي في هذه المسابقة الغالية على الجميع والتي لاشك بأنها من المسابقات التي تحفز الشباب للمشاركة الايجابية في مختلف المجالات. وأشار اليافعي إلى أن المركز الرابع الذي حققه نادي النصر تحقق بجهود الجميع من ابناء النادي وأعضاء مجلس الادارة ومختلف الجهات التي تعاونت معنا في تنفيذ تلك المناشط ولا ننسى دور مدير النادي أحمد إبراهيم الذي قام بدور كبير في التنسيق والمتابعة كذلك الأخوة في مجلس النادي المكلفين بملف المسابقة. واضاف : بذلنا جهودا كبيرة خلال عام 2014، من خلال المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات من قبل مختلف اللجان المنتسبة للنادي، والتي قامت بدور كبير خلال العام الحالي 2015 في مختلف الفعاليات وقام المعنيون بملف المسابقة في تجهيز الملف الذي نتمنى ان نحقق من خلاله مركزا متقدما في منافسات المسابقة لعام 2015.

المركز الخامس ليس طموحنا

بينما قال الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس نادي ظفار: ان المسابقة تقام تزامنا مع احتفالات البلاد بالعيد والوطني الـ 45 المجيد، والتي تتميز بتعزيز الشباب في مختلف المجالات، مؤكدا ان حصول نادي ظفار على المركز الخامس ليس طموح نادي ظفار بحكم الحضور الايجابي للنادي في مختلف الأنشطة والفعاليات الا انه لاشك يعد دافعا معنويا وحافزا قويا لتحقيق مركز متقدم من خلال المشاركة في المسابقة لعام 2015. وقال لاشك ان المركز الذي حققه النادي لم يتحقق لولا جهود جميع أبناء النادي وأعضاء مجلس الإدارة ومدير النادي مصطفى حافظ الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال مناشط وفعاليات المسابقة لعام 2014، ولاشك أن الجميع عكف خلال العام الحالي 2015 على التجهيز للمسابقة من مختلف الجوانب حتى نحقق مركزا أفضل، وهنا نقدم شكرنا لكل من شارك وساهم في حصول نادي ظفار على المركز الخامس وان شاء الله نحقق معا مراكز أفضل في المشاركات القادمة.

ديسمبر 22, 2015

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats