آخر الأخبار

مجندات الجيش البريطاني في الصفوف الأمامية للقتال

Share Button

نشرت صحيفة «صانداي تلجراف» تقريرًا على صفحتها الأولى كتبه كبير المحررين السياسيين «تيّم روز» جاء فيه أن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أصدر توجيهاته إلى قيادة الجيش للسماح للمجندات البريطانيات بالمشاركة في الخطوط الأمامية للقتال التي تشارك فيها بريطانيا بداية من العام المقبل 2016.
وقالت الصحيفة: إن كاميرون طلب من وزير الدفاع مايكل فالون أن يبدأ في الاستعداد لتنفيذ القرار التاريخي بتعزيز دور المجندات البريطانيات وإرسالهن إلى الصفوف الأولى بجبهات القتال التي يشارك فيها الجيش، ليتوازى دورها مع  دور المجند المحارب للمرة الأولى في تاريخ الجيش البريطاني على غرار ما يحدث في الجيش الأمريكي والأسترالي. حيث إن هناك المئات من المجندات البريطانيات عملن في جبهات القتال في أفغانستان، وحتى أولئك اللاتي يعملن في جبهات القتال حاليا يقتصر دورهن على مجال الطب والتمريض والاتصالات فقط.
وحول الموضوع نفسه نشرت صحيفة «ميل اون صانداي» تقريرا كتبته «بريندان كارلين» و«مارك نيكول» قالا فيه انه رغم التحذيرات التي وجهها قادة عسكريون سابقين فان  كاميرون اصدر توجيهاته بإرسال المجندات النساء إلى الصفوف الأمامية في القتال لأول مرة. على انه يمكن تنفيذ هذا التوجيه في غضون 12 شهرًا، وإنه يمكن لهن ان يبدأن التدريب على أدوار جديدة في القتال في وقت مبكّر من الخريف المقبل.

ديسمبر 28, 2015

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats