آخر الأخبار
تكريم الفائزين في مسابقة الكتابة بصحار ألمنيوم

تكريم الفائزين في مسابقة الكتابة بصحار ألمنيوم

Share Button

احتفلت شركة صحار ألمنيوم بتكريم الفائزين في مسابقة الكتابة حول «التغلب على الضغط الحراري» والتي تم تخصيصها لأبناء العاملين في الشركة.
اقتصرت المسابقة على أبناء العاملين في الشركة الذين تراوحت أعمارهم بين 4 سنوات و12 سنة لكتابة قصة باللغة العربية أو الإنجليزية حول التحكم بالضغط الحراري وتم استلام العشرات من القصص بكلتا اللغتين وتقديمها للجنة تحكيم تم تشكيلها من قبل مدرسة الباطنة الدولية.
وقامت اللجنة بتقييم القصص المشاركة واختيار 10 فائزين بناء على تقييم عنصر الإبداع والبناء اللغوي لثلاث فئات عمرية  اعتبارًا من 4 إلى 6 سنوات و7 إلى 9 سنوات و10 إلى 12 سنة.
تأتي المسابقة كجزء من حملة إدارة الضغط الحراري التي تم توسيع نطاقها لتشمل عائلات الموظفين وأفراد المجتمع وذلك لزيادة مستوى الوعي حول مخاطر هذه الظاهرة، وذلك بطريقة ممتعة ومسلية، وهدفت إلى مساعدة الأهالي على التفاعل مع أبنائهم والتعلم معهم حول الضغط الحراري وسبل الوقاية منه ومثلت هذه المبادرة فرصة للأطفال لقضاء وقت ممتع مع أولياء أمورهم من خلال كتابة هذه القصص. واشتملت الحملة التي انطلقت في صيف العام الحالي واستمرت لمدة 3 أشهر على أنشطة أخرى بما في ذلك فعاليات داخلية تم من خلالها إشراك الموظفين والمقاولين إضافة إلى   توزيع أكثر من 5 آلاف نسخة من كتيب اشتمل على معلومات وقصص وأنشطة تلوين للأطفال في كافة أرجاء السلطنة من خلال الصحف المحلية.
وحضر الحفل ممثلون من اللجنة التنفيذية وأعضاء من إدارة الشركة إضافة إلى الأطفال الفائزين وأولياء أمورهم وعبر الأطفال عن سعادتهم بالفوز بهذه الجوائز والتي كانت عبارة عن دراجات هوائية ومعدات السلامة الخاصة بها.

ديسمبر 28, 2015

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

  • 4 hours agoRT @PAMR_PAMR1: في إطار توجيهات مجلس الوزراء بتوفير فرص عمل الأحد القادم... وزارة القوى العاملة بالتنسيق مع الهيئة العامة لسجل القوى العام…
  • 8 hours agoRT @msm_oman: ملخص #التداول اليوم الخميس 18 يناير 2018 #سوق_مسقط /t.co/qmS5SVhFoy
  • 8 hours agoRT @Mog_Oman: أهم مؤشرات قطاعي النفط والغاز خلال شهر ديسمبر 2017 /t.co/O39QwrqKZD
  • 8 hours agoRT @OmanTourism: ٢) كانت السلطنة محطة رئيسية في رحلة البحار الفرنسي بوبون حول العالم والتي استمرت لسبع سنوات وهدفت إلى تسليط الضوء على قضاي…
Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats