آخر الأخبار
السياحة تبدأ مشروع إدارة سيارات الأجرة السياحية

السياحة تبدأ مشروع إدارة سيارات الأجرة السياحية

Share Button

كتب ـ سرحان المحرزي:-
بدأت وزارة السياحة في خطوات مشروع إدارة سيارات الأجرة السياحية العاملة بفنادق محافظة مسقط . حيث دعت وزارة السياحة مؤسسات وشركات القطاع الخاص لتقديم عروضها الفنية والإدارية لإدارة سيارات الأجرة السياحية العاملة بالفنادق من فئة (ثلاث وأربع وخمس نجوم) في محافظة مسقط وميناء السلطان قابوس السياحي.
ودعت الوزارة شركات القطاع الخاص عبر إعلان نشرته على موقعها الالكتروني وأفادت فيه بإمكانية شراء مستند مشروع (طلب عروض إدارة سيارات الأجرة السياحية) بديوان عام الوزارة وذلك خلال الفترة من 30 ديسمبر 2015م ولغاية 14 يناير 2016م، على أن يكون موعد تسليم العروض من 17 من يناير إلى 21 فبراير 2016م.
وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن انتهائها من إعداد نظام جديد لسيارات الأجرة السياحية تطلق من خلاله 300 سيارة أجرة سياحية ذكية بمحافظة مسقط تشمل فنادق ذات  5 و4 و3 نجوم بالإضافة إلى ميناء السلطان قابوس السياحي. ومن المنتظر أن يتم تزويد سيارات الأجرة الذكية بآخر وسائل الحجوزات الالكترونية والإدارة والعمل على تدريب السائقين بطريقة احترافية للقضاء نهائيا على كل الإشكاليات المعروفة.
ويأتي هذا الإعلان نظرا لمواكبة المتغيرات العصرية في السلطنة والتطور الذي تشهده الدولة في قطاعات متعددة وبعد أن عملت الوزارة للحصول على الموافقات من الجهات المعنية للانتقال إلى وضع الهوية الجديدة وبعد دراسة لفريق العمل المشكل من قبل وزارة السياحة وجهات حكومية أخرى مختصة.
ولم يرد ذكر سيارات الأجرة العاملة في مطار مسقط والتي أن سبق تنظيمها من قبل بلدية مسقط عبر الأمر المحلي رقم (1/‏‏2012) والذي تدرس بلدية مسقط عددا من البدائل لتنفيذه.

ديسمبر 29, 2015

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats