آخر الأخبار

اتحاد الكرة الأرجنتيني يؤجل انتخاباته الرئاسية حتى يونيو المقبل

Share Button

بوينس آيرس في 30 ديسمبر / العمانية / وافق الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على تأجيل انتخابات اختيار رئيسه الجديد حتى 29 يونيو المقبل بعد الأحداث التي شهدتها جلسة التصويت التي عقدت مطلع الشهر الجاري، عندما وقع خطأ في احتساب عدد المصوتين مما أسفر عن إبطال العملية الانتخابية برمتها.

وقررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تمديد فترة ولاية الرئيس الحالي لويس سيجورا حتى إجراء الانتخابات الجديدة.

وتقلد سيجورا النائب السابق للرئيس الأشهر لاتحاد كرة القدم الأرجنتيني خوليو جروندونا، بعد وفاة الأخير في يوليو 2014 منصب رئيس الاتحاد الأرجنتيني مؤقتا.

وواجه سيجورا في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في الثالث من ديسمبر الجاري، مارسيلو تينيلي نائب رئيس نادي سان لورينزو وأحد أشهر المذيعين بالتلفزيون.

وشارك في التصويت 75 من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الأرجنتيني، حيث مثل كل عضو أحد الأندية، بيد أن النتيجة النهائية أسفرت عن تعادل الطرفين بواقع 38 صوتا لكل منهما ليصبح المجموع النهائي لعدد المصوتين 76 عضوا، حيث شهدت أحد مظاريف الاقتراع وجود بطاقتين تصويتيتين.

ديسمبر 30, 2015

إنستغرام

تويتر

  • 4 hours agoRT @OmanFA: بعد إعتماد المعايير الجديدة في التصنيف، منتخبنا الوطني الأول يحتل المركز ٨٤ في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر اليوم. ht…
  • 4 hours agoRT @Mwasalat_taxi: #بيان حول ما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن أسعار #أجرة_مواصلات بمطار مسقط الدولي ✨👇🏻 /t.co/rQ3KgMIN…
  • 4 hours agoاللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية يستقبل قائد قوة الواجب 151-CTF السنغافورية #جريدة_عمان… /t.co/9sujBrLii5
  • 4 hours agoجلالة السلطان يهنئ رئيسي #إندونيسيا والـ #جابون #جريدة_عمان /t.co/J19lpmtkF1 /t.co/5YoQ3q07kc
Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats