آخر الأخبار
الفارق المهاري والبدني عاملان لتفوق صحم بالـ 9 في مرمى بدية بمسابقة الكأس

الفارق المهاري والبدني عاملان لتفوق صحم بالـ 9 في مرمى بدية بمسابقة الكأس

Share Button

صحار – عبدالله المانعي –
لم يرأف فريق صحم بنادي بدية بعدما دك شباكه بـ9 أهداف مساء أمس الأول في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المجمع الرياضي بصحار ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- لكرة القدم لهذا الموسم، وبهذا الفوز يتأهل صحم إلى دور 16 من المسابقة. حصيلة الشوط الأول من اللقاء كانت خماسية نظيفة في مرمى سالم بن راشد الحجري حارس بدية، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق الكسندر ابار بتسديدة من خطأ فادح من حارس بدية، حيث ظن الحارس أن الكرة بها خطأ على مهاجم صحم وأوقف الكرة أمامه وظل يتفرج عليها حتى وجدها مهاجم صحم فرصة ذهبية وسددها في المرمى وسط ذهول الجميع حيث أتى الهدف وفيه نوع من الغرابة، ثم تقاطرت الأهداف الصحماوية في شباك الفريق الضيف حيث حمل الهدف الثاني إمضاء عبد المعين المرزوقي من كرة عرضية مررها اللاعب مصعب الشرقي وعلى الطائر سددها بكل قوة لتعانق الشباك في الدقيقة 25 وتمكن مصعب الشرقي من إضافة هدف جميل من كرة لولبية لعبها خلف الحارس مستغلا تقدمه عن مرماه وذلك بعد مضي 34 دقيقة. وحمل الهدف الرابع توقيع محسن جوهر الذي تلقى كرة عرضية من المرزوقي حاول حارس بدية إبعادها لكنها عانقت شباكه في الدقيقة 38، وفي الوقت بدل الضائع كان لاسكندر صحم رأي آخر في إضافة الهدف الخامس. وفي الشوط الثاني تمكن محسن جوهر في الدقيقة 51 من تسجيل الهدف السادس وفي الدقيقة 80 أضاف فيصل البريكي الهدف السابع فيما أحرز الهدف الثامن عبدالمعين المرزوقي في الدقيقة 83 وسجل التاسع يوسف الفارسي في الدقيقة 90.

أرستيكا: 3 عوامل وراء هز الشباك
وبعد ختام المباراة عبر مدرب صحم أرستيكا عن سعادته بالفوز والنتيجة الكبيرة وقال: أبارك للاعبين والجهازين الفني والإداري هذا الفوز فقد عطوا المباراة حقها من خلال احترام الفريق المنافس وسبب الفوز الرئيسي التركيز واحترام الفريق المنافس في أرضية الملعب ولذلك حققنا النتيجة الطيبة. وأضاف: لا يوجد سر في تحقيق هذه النتيجة، ولكن 3 نقاط هي السبب في نتيجة المباراة الأمر الأول أرضية ملعب المجمع  الرياضي بصحار كانت صالحة للاعبين للعطاء فنيًا والأمر الثاني هو مساندة الجمهور والثالث رغم عدم توافر معلومات كافية لدينا عن بدية لكن القراءة الجيدة في أول ربع ساعة  مكنتنا من معرفة أسلوب لعب بدية ووجهنا التعليمات للاعبين وهي جاءت مسايرة للتدريبات التي تعود عليها الفريق. وأضاف أرستيكا قائلاً: كان معي اجتماع مع مجلس الإدارة قبل 4 أيام، ووضعنا خطة مستقبلية تتمثل في التعاقد مع 6 لاعبين اثنان منهم أجانب وأتمنى عودة اللاعب يعقوب عبدالكريم حتى نظهر بالشكل الجيد في الدور الثاني.

محمد ختام: أخطاؤنا كثيرة
و9 أهداف كارثة
أبدى مدرب بدية محمد ختام امتعاضه من الخسارة أمام صحم في دور الـ32 وقال: بالمختصر النتيجة لا تليق بمجريات المباراة ولا يستحق بدية هذا الرقم من الأهداف في الشباك، و9 أهداف كارثة، وبدية يحتاج إلى قليل من الاحتكاك والخبرة، نحن نعرف أمامنا فريق محترم صاحب تاريخ وصاحب بطولات، وكنا في أتم الاستعداد لمواجهته لكن الأخطاء التي حصلت معنا أدت إلى هذه النتيجة المزعجة. وأضاف: يوجد غياب لاعبين محترفين كانا مؤثرين، ولكن بالمجمل كانت أخطاؤنا كثيرة والخصم استفاد منها، ونتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة.

ديسمبر 30, 2015

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats