آخر الأخبار

تكريم المجيدين بمجمع محاكم إبراء

Share Button

كرم مجمع محاكم ولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية الموظفين المجيدين العاملين به، وذلك في إطار حرص مجلس الشؤون الإدارية للقضاء على الارتقاء بالكادر الوظيفي، أقيمت الاحتفالية بمجمع المحاكم، ورعاها فضيلة الشيخ خالد بن راشد المنوري، نائب رئيس المحكمة العليا، أمين عام مجلس الشؤون الإدارية للقضاء.
وألقى الدكتور محمد بن عبدالله الهاشمي، قاضي المحكمة العليا رئيس محكمة الاستئناف بإبراء، كلمة بهذه المناسبة أكدّ فيها على أهمية العمل والإتقان، وقال إن الإتقان يتمثل في تجويد العمل وتحسينه إضافة إلى الإبداع والتجديد النابع من داخل الفرد ولذلك ثمرات تعود على الفرد في الدنيا والآخرة.
وتطرق فضيلته إلى أهمية التكريم الذي يأتي نتيجة الجهود المبذولة في تقديم عمل متميز ساهم في الارتقاء بمستوى العمل وتوفير الوقت والجهد، إضافة إلى أنه لمسة وفاء نحو الموظف ورسالة مباشرة عنوانها التقدير والاحترام والفخر بإبداعاتهم والتقدير لإنجازاتهم الرائعة.
ودعا الموظفين في نهاية كلمته إلى أن يرتقوا بإتقانهم وألا يقفوا عند حد معيّن، بل عليهم أن يزيدوا من دافعيتهم نحو أداء أفضل.
من جانبها أَلْقَت أمل بنت خلفان الرحبية، كلمة موظفي مجمع المحاكم بإبراء تحدثت فيها عن أثر الجهود المبذولة للارتقاء بكفاءات الموظفين في تشجيعهم على السعي بكل صدق في أداء أعمالهم وإثبات قدراتهم، مما يعكس فكرًا واضح الخطى حيث يرى العنصر البشري عدة النجاح وأساس الرقي، وأن يكون هذا التكريم دافعًا لبذل المزيد وبداية المجد، فالمجد يؤتى وحوله الآمال تبنى، وتقدمت بالشكر إلى مجلس الشؤون الإدارية للقضاء ممثلاً في مجمع المحاكم بإبراء على هذه اللفتة الطيبة لإيمانه بأهمية الحافز المعنوي للجهود المخلصة التي تبذل في أداء الواجب الوظيفي.
وفي ختام الحفل قام فضيلة الشيخ راعي الحفل بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على الموظفين المجيدين، كما تسلم فضيلته هدية تذكارية بهذه المناسبة.

ديسمبر 30, 2015

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats