آخر الأخبار

حملة للتوعية بخدمات البوابة التعليمية لأولياء الأمور في صحم

Share Button

صحار: مكتب عمان –

احتضن نادي صحم الرياضي حملة توعوية لأولياء أمور الطلبة قدمت من خلالها ورقة عمل حول خدمات البوابة التعليمية لولي الأمر من خلال اللجنة الإعلامية للبوابة التعليمية «نافذة على ابني» بولاية صحم.
استهدفت الحملة أولياء امور الطلبة من خلال الخدمات التي تقدمها البوابة التعليمية التي يمكن من خلالها معرفة تسجيل الطالب في الصف الأول وعملية تحويل الطالب من مدرسة إلى أخرى والإطلاع على حالات الغياب في التأخر الصباحي عند الطلاب إضافة الى الاطلاع على الانضباط السلوكي للطلاب والحصول على  نتائج  الطلاب والجدول المدرسي للطالب ومن خلال البوابة  يمكن لولي الأمر الاطلاع على الاختبارات التجريبية ونماذج الأسئلة والإجابة.
وكانت هناك عدة حملات توعوية استهدفت أولياء الامور لتوعيتهم بخدمات البوابة التعليمية. كما شملت الحملة بعض المراكز الصحية التابعة للولاية والمراكز التجارية إضافة الى تقديم اوراق عمل وشرح مفصل لأولياء الامور في المدارس كما تم تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي لإيصال هدف الحملة بطرق متنوعة.
وقال عدنان بن عبدالله البريكي رئيس الحملة الإعلامية للبوابة التعليمية بولاية صحم: أن البوابة هي المصدر الأساسي للمعلومات التي تتعلق بالطالب داخل المدرسة ويمكن لولي الأمر الإطلاع على كافة التفاصيل التي تخص ابنه وابنته وهي حلقة الوصل بين البيت والمدرسة.
رعى الحملة التوعوية سعادة الشيخ علي بن منصور البوسعيدي والي صحم بحضور سعادة سالم بن ناصر الكحالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحم والشيخ عيسى بن حميد الشبلي المدير العام المساعد للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة وأحمد بن خميس الطنيجي الداعم للحملة التوعوية للبوابة التعليمية بولاية صحم وعدد من المشايخ وأعضاء مجلس آباء وأمهات الولاية وأولياء الأمور.

ديسمبر 30, 2015

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats