آخر الأخبار

«جمعية الكتَّاب» تفتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارتها المقبلة

Share Button

فتحت الجمعية العمانية للكتَّاب والأدباء في اجتماع مجلس إدارتها الأخير باب تشكيل القوائم للترشح في انتخابات مجلس إدارة الجمعية المنتظر عقدها الشهر المقبل كموعد أولي حددته الجمعية.
ويكمل مجلس إدارة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء الذي يترأسه الباحث خميس بن راشد العدوي دورته الكاملة، وأعلن المجلس في اجتماعه الأخير عدم نية أعضائه الترشح للدورة القادمة، وكان خميس العدوي قد ترأس اجتماع مجلس إدارة الجمعية الذي ناقش الإنجازات التي تحققت في الجمعية خلال العام الجاري.
ودعا مجلس الإدارة أعضاء الجمعية العمومية ممن يجدون في نفسهم الرغبة والقدرة على تسيير أعمال الجمعية المبادرة لتشكيل قوائم والنزول بها في الانتخابات القادمة، مؤكدا أن الإدارة الحالية هيأت جميع البنى الأساسية التي ستحتاجها أي إدارة قادمة من حيث تجهيز مبنى الجمعية وتأثيثه ليكون مهيأ لتنظيم أي ندوة أو مؤتمر محلي أو دولي.
كما وضعت إدارة المجلس الحالي، وفق الاجتماع، الأسس الإدارية والفنية للجمعية لتكون أدوار الإدارات القادمة التركيز على الشأن الثقافي وخدمة المشهد الإبداعي في السلطنة.
وتكتمل خلال الأيام القادمة البنية الأساسية لتشكيل مكتبة خاصة بالجمعية ستضم جميع الإصدارات العمانية والعربية وتكون مرجعًا مهمًا لأي باحث عن المشهد الثقافي العماني أو العربي وفق إمكانياتها المبدئية.

ديسمبر 30, 2015

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats