آخر الأخبار
الرئيس التنفيذي لمؤسسة عمان يبحث تأهيل الصحفيين مع وفد مؤسسة «تومسون»

الرئيس التنفيذي لمؤسسة عمان يبحث تأهيل الصحفيين مع وفد مؤسسة «تومسون»

Share Button

كتب: سالم الجهوري – 

التقى سعادة الدكتور إبراهيم بن أحمد الكندي الرئيس التنفيذي لمؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان بمكتبه صباح أمس بكل من نايجل بيكر الرئيس التنفيذي لمؤسسة التدريب العالمية “تومسون” وحسام النجار مدير العمليات في المؤسسة الذين يزوران السلطنة بدعوة من وزارة الإعلام.
وبحث الجانبان خلال اللقاء عددا من الموضوعات التي تنوي المؤسسة تنفيذها ابرزها مجال التدريب لعدد من الصحفيين في المملكة المتحدة وعدد من الدول الأخرى، وتنظيم دورات في السلطنة خلال الفترة المقبلة، والتطرق إلى أهمية التدريب الذي يمثل اليوم ركيزة في بناء القدرات الصحفية التي يمكن أن ترتقي بالعمل.
وكذلك بحث الجانبان المستجدات المتسارعة في عالم الصحافة ومنافسة وسائط الاتصال التي أخذت في الانتشار خلال العقد الماضي، وأهمية الصحافة الدولية وإلى أي مدى يمكن أن تصمد في الساحة الصحفية خلال الفترة المقبلة. بالإضافة إلى أهمية الانتقال من الموضوعات المكتوبة على مواقع الصحف إلى الأخبار الحية التي تبث عبر الفيديو للأحداث وأهمية المصداقية في عالم الاتصال الحديث.
كذلك بحث الجانبان التعاون في المجالات الأخرى التي تسهم في دعم العمل الصحفي وتطويره، وحضر اللقاء سيف بن سعود المحروقي رئيس التحرير.

مايو 28, 2013

إنستغرام

تويتر

  • 3 hours agoRT @MofaOman: #السلطنة تدين التفجير الإرهابي والهجوم المسلح على مسجد في شمال سيناء المصرية.أسفر عن سقوط 155 قتيلا و120 جريحا.وأكد البيان عن…
  • 3 hours agoRT @MofaOman: انطلاق الجولة الرابعة للحوار السياسي بين #السلطنة #واليابان في العاصمة #طوكيو برئاسة معالي السيد أمين عام وزارة الخارجية ومع…
  • yesterdayRT @OmanMeteorology: حالة الطقس خلال نهاية الأسبوع /t.co/icmLRXYx3U
  • yesterdayRT @OmanMeteorology: حالة البحر والرياح المتوقعة لليوم Sea state and wind forecast /t.co/TuhEuAswLr
Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats